منتديات اهل ديرتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد

رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد Empty رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد

مُساهمة  زائر الجمعة مايو 16, 2008 5:55 am

على ما يبدو ان مستقبل رونالدو لن ينتهي ، و قصة انتقاله من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد في تطور مستمر ، و ما زال في الكلام بقية ، حيث القى نجم المنتخب البرتغالي و لاعب فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الشك على مستقبله في الفريق الانكليزي ، حيث في لقاء صحفي مع اللاعب ، رونالدو لم ياكد بقائه في مانشستر يونايتد بعد نهاية بطولة دوري ابطال اوربا ، و رفض التكلم عن انتقاله الى ريال مدريد ، يذكر ان الفريق الملكي مصر جداً على جلب اللاعب الى اسوار البرنابيو ، نادي ريال مدريد مهتم به منذ سنتين تقريباً لكن هذا الاهتمام زاد عن حده في الاشهر الاخيرة ..
فريق الاولد ترافولد و بقيادة مدربه السير اليكس فيرغسون يمانعون و بشدة مناقشة فكرة بيع اللاعب ، اللاعب اكد في وقت سابق بانه سعيد في انكلترا و ليس هناك شئ يدعوه للرحيل ، و لكنه في الوفت نفسه لم يستطع اخفاء رغبته في اللعب يوماً في اسبانيا و لكنه لا يعرف متى سيحين هذا الوقت ..
المدير العام لريال مدريد ميغيل انخيل ارويو قد اصر بان النادي لديه الاموال لجعل الانتقال يحدث ، و كما اكدت بعض المصادر بان نادي ريال مدريد سوف يقدم راتب فلكي للاعب و يبلغ 200000 جنيه استرليني في الاسبوع الواحد ، وبالتالي سيكون افضل راتب يحصل عليه لاعب في العالم و كما سيكون العرض المقدم من الملكي الى مانشستر يونايتد هو 40 مليون جنيه استرليني ..
رونالدو في لقاء صحفي اكد ..
" انا سعيد هنا و اشعر بالهدوء ، ولكن دعونا نرى ماذا يحدث بعد نهائي دوري الابطال ، انا الان بخير و سعيد جداً و لكن لا اعرف مستقبلي ، قلت مليون مرة ان اود ان العب في اسبانيا ، ولكن الحلم هو شئ و الواقع هو شئ اخر ، انا لا اعرف نادي ريال مدريد على الاطلاق ، ولكني اعلم انهم يحبذون اسلوب اللعب الخاص بي وانا اعلم ان الفرق الاخرى في أسبانيا مثل يلعبون مثل فريقي ايضا ، و انه لامر طيب ان يكون كذلك " .
و عن اهتمام كالديرون به قال :
" بالطبع انا احب هذا و خصوصا عندما يهتم بك الاخرون " .

زائر
زائر

رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد Empty رد: رونالدو : انا سعيد باهتمام مدريد

مُساهمة  زائر الجمعة مايو 16, 2008 9:43 am

وين الرد ياشباب وشكرا مع تحيات رئيس القسم

زائر
زائر

- مواضيع مماثلة